https : //www.konsel-el-maarifa.com/index.php؟ source = d74hfdjd84he0234drfdf
U3F1ZWV6ZTEyMTYzODY5NTU0MTg1X0ZyZWU3Njc0MDIwNzM0ODcz

هز وتحطيم دهون البطن

 

يمكن أن تكون دهون الجسم مشكلة كبيرة

.  بعض الناس لديهم عملية التمثيل الغذائي لحرق الدهون بسرعة والبعض الآخر لا يفعل ذلك.  غالبًا ما يُعتقد أن الأشخاص الذين يعانون من بطء الأيض يأكلون كثيرًا.  ليس هذا هو الحال دائما.  في بعض الأحيان يجب أن يبدأ التمثيل الغذائي.  ضع في اعتبارك أن محتوى الدهون المنخفض يمكن أن يقلل من العديد من المشاكل الصحية.  للوقاية من أمراض القلب وتجعلك شخصًا أقوى.


  النظام الغذائي مهم

.  لك ما تأكله.  حتى لو كنت تأكل مرة واحدة فقط في اليوم إذا كانت تلك الوجبة غنية بالسعرات الحرارية ، فستجد صعوبة في حرق الدهون.  حاول أن تأكل عدة وجبات صغيرة.  يمكنك الاستيقاظ مع وجبة الإفطار.  أعلم أن بعض الناس قد يقولون إنهم يأكلون وجبة فطور كبيرة ، لكن في معظم الوقت أشعر بالرغبة في العودة للنوم بعد تناول الكثير من الطعام.  تناول وجبة خفيفة لبقية اليوم عند الشعور بالجوع.  تناول وجبة خفيفة بعد 3 ساعات من الإفطار والتي يمكن أن تكون فاكهة أو شيء في جزء صغير.  بصراحة ، أنا أعتبر الغداء وجبة خفيفة.  إذا أكلت كثيرا ، سوف أتعب.  أكلت شيئًا مثل جزء صغير من المعكرونة أو البيتزا أو السلطة أو أي شيء آخر.  الكلمة صغيرة.  إذا كنت جائعًا في الساعة 3 مساءً ، فتناول بعض الفاكهة أو المكسرات أو لوح البروتين.  حتى شرب الماء يمكن أن يحد من شهيتك.  يجب أن يكون العشاء مرة أخرى جزءًا صغيرًا.  يقول بعض الناس أن السعرات الحرارية مهمة ، لكني أحب أن أفكر في الأمر في أجزاء صغيرة.  مجرد التفكير وتناول الطعام الصغيرة.  عندما تأكل 6 وجبات صغيرة ، يدخل جسمك في حالة حرق السعرات الحرارية.


  التمرين هو التالي في القائمة.  

العمل لساعات طويلة أمر رائع إذا كنت تستطيع إدارته وتكون متسقًا.  هناك طرق أسهل لفقدان الوزن.  ليس هناك حاجة إلى تدريب مكثف.  ليس عليك البقاء في صالة الألعاب الرياضية لمدة 3 ساعات.  إنه خشن!  عليك فقط أن تشعل عملية التمثيل الغذائي الخاص بك.  ألق نظرة على الرابط في نهاية هذه المقالة.  سوف يرشدك خلال عملية ستساعدك على حرق الدهون في 2-3 دقائق.  هذه هي الطريقة الصحيحة للتخلص من الدهون واكتساب جسم قوي جديد.  هذا للرجال والنساء.  لا تضيع الوقت في إدارة نفسك بغباء.  اقضيه في القيام ببعض التمارين البسيطة التي من شأنها بناء العضلات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة