https : //www.konsel-el-maarifa.com/index.php؟ source = d74hfdjd84he0234drfdf
U3F1ZWV6ZTEyMTYzODY5NTU0MTg1X0ZyZWU3Njc0MDIwNzM0ODcz

كل شيء عن علاج تساقط الشعر

 


مع تغير الطقس ، تزداد صعوبة إدارة شعرك والعناية به. إن تجاهل أهمية العناية بالشعر يمكن أن يضعف شعرك ، ويسبب سوء التغذية ، ويغير قوامه ، ويزيد من تكسر الشعر وتساقطه. يصبح من المهم حقًا أن تعتني بشعرك بشكل صحيح لأنه حساس ومعرض جدًا للتلف. إذا لم يتم اتباع الإجراء المناسب لشعرك في الوقت المناسب ، فإن تساقط الشعر التدريجي سيؤدي في النهاية إلى تساقط الشعر بشكل دائم.


في هذه المرحلة ، يختار الناس علاجات تساقط الشعر. هناك العديد من العلاجات لتساقط الشعر. يعد اختيار الخيار الصحيح أمرًا مهمًا لملاءمة حالتك ومنع المزيد من الضرر. هناك العديد من الأسباب التي تساهم في تساقط الشعر ، لكنها لا تأتي بدون علاج لتساقط الشعر.


فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها محاولة منع تساقط الشعر بعلاج تساقط الشعر.


• مينوكسيديل


المينوكسيديل هو دواء بدون وصفة طبية معتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لتحفيز نمو الشعر الجديد ومنع تساقط الشعر في حالة الصلع الوراثي. افركي المينوكسيديل في فروة الرأس مرتين في اليوم.


• زراعة الشعر (جراحة)


زراعة الشعر هي عملية يزيل فيها طبيب الأمراض الجلدية رقعة صغيرة من الجلد بكثافة شعر كاملة من جزء من الجسم ويزرعها في منطقة الصلع. عادة ما يتم إجراء العديد من العمليات الجراحية على مدى بضعة أشهر.


• وصفة فيناسترايد


الفيناسترايد الفموي (بروبيكيا ، بروسكار) هو دواء معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لعلاج داء الثعلبة وهو الدواء الوحيد المتاح في شكل حبوب (حبة واحدة يوميًا). وهو دواء موصوف للرجال فقط لأنه يمكن أن يكون له آثار ضارة على صحة المرأة.


يمكن تصنيف زراعة الشعر إلى نوعين من علاج تساقط الشعر ، وهما استخراج وحدة البصيلات (FUE) وزراعة البصيلات (FUT).


1. تقنية FUE


في FUE ، تؤخذ كل وحدة جرابية على حدة مباشرة من فروة الرأس دون إزالة شريط من الأنسجة. يتم أخذ بصيلات الشعر بشكل عشوائي وتكون النتيجة أقل كثافة في المنطقة المانحة وهو أمر غير ملحوظ. لديهم وقت شفاء أسرع حيث لا توجد حاجة للغرز ولا تترك ندوب وراءهم. نظرًا لأنها عملية تستغرق وقتًا طويلاً ، فهي مكلفة مقارنةً بـ FUT.


2. زرع وحدة بصيلات الشعر (FUT)


يتضمن إجراء FUT إزالة شريحة صغيرة من الأنسجة من مؤخرة الرأس ، والتي سيتم استخراج بصيلات الشعر المانحة منها. يتم إزالة بصيلات الشعر من الشريط بواسطة فريق طبي مؤهل قبل زرعها بشكل فردي في المناطق المستقبلة. نظرًا لأنه ينطوي على إزالة الأنسجة ، تبقى ندبة خطية ويشعر بعض العملاء بمزيد من الانزعاج والألم في وقت لاحق من أولئك الذين خضعوا لعملية FUE. السعر القياسي للصناعة هو الأساس للجميع.


تعتبر علاجات تساقط الشعر أكثر تعقيدًا بطبيعتها وتتطلب المزيد من القراءة والاستشارة لمعرفة ما إذا كان هذا هو ما تحتاجه لشعرك. يوصى بشدة باستشارة عيادة أو طبيب مرموق ومعتمد قبل اتخاذ القرار. تدخل العديد من العوامل في تحديد نوع علاج تساقط الشعر الذي يجب أن تتناوله أكثر مما يحدد شعرك نوع العلاج الذي يجب أن تختاره ، مثل صحتك ومناعتك والعديد من العوامل المهمة الأخرى.




مصدر المقال: konsel-el-maarifa

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة