https : //www.konsel-el-maarifa.com/index.php؟ source = d74hfdjd84he0234drfdf
U3F1ZWV6ZTEyMTYzODY5NTU0MTg1X0ZyZWU3Njc0MDIwNzM0ODcz

طرق للإنقاص الوزن بالأغدية

 


عند البحث عن طريقة لفقدان الوزن ، يستخدم العديد من الأشخاص كيفية تقليل جزء من الوجبة ، أو حتى تقليل عدد الوجبات.  في الواقع ، هناك نوع من المحبوبين أو المدمنين.  بالنسبة لأشخاص مثل هؤلاء ، فإن تقييد الطعام هو تعذيب ويصعب القيام به.


    كيف تفقد الوزن إذا كنت تحب تناول الطعام


 P   1. تناول الطعام عن طريق تقاسم الأطباق الصغيرة


    معبأة بأطباق صغيرة تتيح لك تناول الأطعمة التي تحبها ، ولكن بكميات أقل.  وجد باحثون في جامعة جرونينجن أن 70٪ من الأطباق التي تبدو ممتلئة تزداد شهرة أثناء تناول الطعام.


    لذلك ، فإن استخدام أطباق صغيرة يمكن أن يملأ صحنك.  ولكن إذا ذهبت إلى لوحة الأجزاء العادية أكثر قليلاً.  يمكن أن يقلل أيضًا من تناول السعرات الحرارية الزائدة.  يمكنك تناول كميات كبيرة دون الحاجة إلى تحريك الإبرة إلى الميزان الصحيح.


    2. Oاختر الكربوهيدرات الغنية بالألياف ، مثل القمح الكامل


    أثناء إشباع رغباتك التي طالما رغبت في تناولها ، من الجيد استبدال الكربوهيدرات ببطء بأطعمة القمح الكامل (القمح الكامل).  حاول استبدال المواد الغذائية الأساسية اليومية مثل الأرز الأبيض أو الخبز الطازج وخبز القمح الكامل والأرز الأحمر.


    تعتبر أطعمة القمح والحبوب آمنة إذا تم تناولها بأعداد كبيرة.  بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تحافظ ألياف الشوفان على جسمك ممتلئًا ، مما قد يكون وسيلة قوية لفقدان الوزن.


    3. استبدال الأطعمة السكرية بالأطعمة الصحية


    يعد تقليل السكر أحد القواعد التي يجب تطبيقها لإنقاص الوزن.  بالنسبة لأولئك الذين يحبون الهواية ويمتلئون بها ، قد يكون الأمر صعبًا.


    لكن لا تقلق ، فلا يزال بإمكانك تناول الأطعمة الحلوة عن طريق استبدال السكر بالمُحليات الطبيعية مثل مُحلي أوراق ستيفيا.


    محليات ستيفيا النباتية الطبيعية خالية من السكر والسعرات الحرارية ، ومناسبة لمرضى السكر ومتبعي الحميات.  وعلاوة على ذلك ، فإن طعم أوراق الستيفيا أحلى من السكر ، لذا فهي مناسبة وصحية وآمنة لمن يحبون تناول الأطعمة الحلوة.


    4. اشرب كأسين من الماء قبل الأكل


    يمكن أن يساعدك شرب ما يصل إلى كوبين من الماء قبل الوجبة على الشعور بالشبع أثناء تناول الطعام.  يعتبر شرب الماء طريقة أخرى لتناول كميات أقل من الطعام وخسارة الوزن.  وفقًا لبعض الأبحاث ، تبين أن عادة شرب كمية كافية من الماء قبل الأكل تؤدي إلى فقدان الوزن لدى الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة.


    5. مضاعفة الأطعمة البروتينية في القائمة اليومية


    من أقوى الطرق لخسارة الوزن وبناء كتلة العضلات.  الأطعمة البروتينية مثل اللحوم الحمراء والدجاج والحليب وبروتين مصل اللبن ، وهي عناصر مغذية أساسية للحفاظ على العضلات أثناء محاولتك فقدان الدهون ، لذلك لا تسبب زيادة في دهون الجسم.


    كما أوصى الخبراء بتحديد أوقات الوجبات كل 3-4 ساعات.  يهدف إلى الحفاظ على استقرار مستوى السكر في الدم والحفاظ على صحة جسمك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة