https : //www.konsel-el-maarifa.com/index.php؟ source = d74hfdjd84he0234drfdf
U3F1ZWV6ZTEyMTYzODY5NTU0MTg1X0ZyZWU3Njc0MDIwNzM0ODcz

مشروبات التخلص من السموم: الخبراء يكشفون الحقيقة

     في السنوات الأخيرة ، أصبحت مشروبات وعصائر التخلص من السموم شائعة جدًا ، لذا فهذه المشروبات السحرية حقًا لفقدان الوزن ونضارة البشرة والعديد من الأشياء الأخرى التي تعد بها؟ اقرأ الأخبار لتعرف الحقيقة التي كشفها الخبراء مؤخرًا.


في هذا الوقت من العام ، تلجأ العديد من النساء إلى اتباع نظام غذائي صارم وأنظمة رياضية صارمة وممارسات غريبة للحصول على جسم مثالي. بينما لا يزال الخبراء ينصحون باتباع نظام غذائي متوازن بطيء الخطى لتحقيق خسارة صحية للوزن ، تلجأ العديد من النساء إلى حلول سريعة ، قد لا يكون بعضها صحيًا مثل عصائر التخلص من السموم.


كشف الخبراء مؤخرًا أن ما يحدث للجسم خلال فترة شرب عصير الديتوكس قد لا يكون صحيًا تمامًا ، فهذا النوع من المشروبات - الذي يجعل الجسم يبدو أنحف بالفعل - يمكن أن يجعلك تفقد كميات كبيرة من الماء ويمكن أن يتلف عضلاتك ، نظرًا لانخفاض محتوى هذه المشروبات في الكربوهيدرات المعقدة والبروتينات ، مما يجعلك تبدو أكثر رشاقة مع فقدان العضلات.


ليس هذا الضرر فقط ، ولكن مشروبات الديتوكس يمكن أن تسبب لك الأشياء التالية:

فهي عامة في الجسم ويمكن أن تسبب الإغماء المفاجئ.

تقلبات مزاجية حادة نتيجة التغيرات الكبيرة والسريعة في مستويات السكر في الجسم.

ينصح الخبراء بالابتعاد عما يسمى الديتوكس ، أو الأنظمة الغذائية المصممة لتصريف السموم من الجسم ، واتخاذ قرارات غذائية صحية فقط بدلاً من ذلك ، مثل تجنب:


الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر.

القلي.

الأطعمة المصنعة والمعلبة.

استبدل كل ذلك بالفواكه والخضروات والأطعمة الغنية بالبروتين وأي شيء مصنوع من الحبوب الكاملة.


وعلى الرغم من أن عصائر التخلص من السموم وحدها قد لا تسبب لك ضررًا كبيرًا - مقارنةً بالوجبات الغذائية القائمة كليًا على مبدأ التخلص من السموم - فقد لا تكون هذه العصائر سليمة من الناحية التغذوية تمامًا لأن هذه العصائر تحتوي (خاصة تلك التي تحتوي على أنواع من الفاكهة) على كميات كبيرة من السكر (6). -8 ملاعق صغيرة من السكر) ، واستهلاكها لأيام متتالية يمكن أن يؤدي إلى تلاعب طويل الأمد بمستويات الجلوكوز والأنسولين ، خاصة عند النساء.


لذا ، إذا كنت من محبي عصير التخلص من السموم ، فعليك الاهتمام بالأمور التالية:


العصير مصنوع فقط من الخضار وليس الفاكهة.

استخدام الخضار ذات الألوان المبهجة والغنية بالعناصر الغذائية مع خلوها من السكريات الضارة مثل: الجزر والسبانخ والبنجر.

إذا كان هدفك من عصير التخلص من السموم هو إنقاص الوزن الزائد ، فعليك تجنب الإضافات التي يمكن أن تزيد بشكل كبير من مستوى السعرات الحرارية في عصير التخلص من السموم ، مثل: الأفوكادو والتفاح وبذور الشيا وعصير جوز الهند.

ينصح الخبراء أيضًا المجموعات التالية بتجنب تناول عصير الديتوكس تمامًا: الأشخاص المصابون بداء السكري من النوع 2 ، والأشخاص الذين يعانون من مقاومة الأنسولين ، والذين يعانون من ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة